أهم الأخباردوري روشن السعودي

مع اقتراب رحيله عن الفراعنة.. هل يعود فيتوريا إلى الملاعب السعودية؟

عاد اسم المدرب البرتغالي روي فيتوريا؛ المدير الفني لمنتخب مصر، ليتردد بقوة من أجل خوض تجربة جديدة في ملاعب كرة القدم السعودية وبالتحديد عن طريق تولي مهمة تدريب أحد كبار أندية دوري روشن للمحترفين.

فيتوريا على أعتاب الرحيل عن تدريب منتخب مصر بسبب النتائج السيئة والأداء الضعيف للفراعنة تحت قيادته بكأس أمم أفريقيا «كان 2023»، حيث ودع المنافسات من دور ثمن النهائي على يد منتخب الكونغو الديمقراطية.

النصر يسعى لترميم خط دفاعه بصفقة مميزة من الدوري الألماني

اسم فيتوريا ارتبط بتدريب فريق كرة القدم الأول بنادي الشباب، بحسب صحيفة الرياضية، التي أكدت أن إدارة الليوث دخلت في مفاوضات خلال الساعات الماضية مع المدرب البرتغالي.

فيتوريا طلب من إدارة الشباب عقدًا لمدة عامين من أجل الموافقة على تدريب الفريق، فيما عرض النادي السعودي عقد لمدة ستة أشهر مع عام إضافي.

وسبق لفيتوريا تدريب فريق النصر خلال الفترة من يناير 2019 حتى ديسمبر 2020، وقاد كتيبة العالمي في 86 مباراة، فاز في 54 مباراة وتعادل 13 وخسر 19 مباراة، وقد توج بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

يشار أن فريق الشباب يعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024؛ حيث يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

تجربة ثانية في الملاعب السعودية.. البرتغالي فيتور فيريرا على أعتاب قيادة الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى