أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

عاجل فيديو | منافسة شرسة بين ميتروفيتش ورونالدو على جائزة أفضل هدف في دوري أبطال آسيا

دخل الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال، في منافسة شرسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، على جائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت الجولة تسجيل 68 هدفاً في 20 مباراة، حيث قام الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باختيار عشرة أهداف يمكن للجماهير المشاركة في التصويت للهدف الأجمل بينها.

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، عن أفضل 10 شهدتها الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا؛ حيث تواجد ميتروفتيش ورنالدو ضمن القائمة.

مقصية ميتروفيتش

ومزق فريق الهلال الأول لكرة القدم شباك ضيفه مومباي سيتي الهندي، بعدما هزمه بسداسية نظيفة، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة «D» ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وحملت سداسية الهلال توقيع ألكسندر ميتروفيتش (3 أهداف – هاتريك) وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومحمد البريك وعبدالإله المالكي، وذلك عند الدقائق «5، 67، 75، 80، 82 و90».

وسجل ميتروفيتش ثلاثة أهداف لصالح الهلال في مرمى مومباي، كان الثالث الأجمل بينها، بعدما تابع تمريرة سعود عبدالحميد العرضية العكسية ليرسل تسديدة مقصية داخل المرمى.

صاروخية رونالدو

وقاد أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر لانتزاع فوز درامي من بين أنياب ضيفه الدحيل القطري، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما على ملعب الأول بارك لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

واستلم كريستيانو رونالدو الكرة من سلطان الغنام في الجهة اليسرى وتقدم خطوتين قبل أن يطلق تسديدة ملتفّة ذهبت جميلة في الزاوية البعيدة للمرمى، ليحرز هدفه الثاني في دوري أبطال آسيا.

وللتصويت على أفضل هدف في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا اضغط هنا.

 

 

عاجل بمشاركة سالم الدوسري.. اليوم حفل توزيع جوائز الأفضل في آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى