دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | ميتروفيتش يواصل مطاردة رونالدو ويشعل الصراع على «حذاء روشن الذهبي»

واصل المهاجم الدولي الصربي أليكساندر ميتروفيتش؛ محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، تألقه بقميص الزعيم منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024، ليشعل الصراع مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد فريق النصر، على الفوز بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقاد ميتروفيتش فريق الهلال للفوز على ضيفه الأهلي، بنتيجة 3-1، على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن.

فيديو | الهلال يهزم الأهلي بثلاثية ليعزز موقعه على قمة دوري روشن

ميتروفيتش وقع على الهدف الثاني لصالح الهلال عند الدقيقة 37، بعد تلقي تمريرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليودع كرة رأسية على يمين حارس الأهلي.

وبهدفه في شباك الأهلي؛ رفع ميتروفيتش رصيده من الأهداف إلى الرقم «8» خلال 9 مباريات شارك فيها بقمص الهلال في دوري روشن هذا الموسم.

ميتروفيتش يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي دوري روشن موسم 2023-2024 بعد مرور 11 جولة من عمر المنافسة، فالمهاجم الصربي يمتلك 8 أهداف ويتأخر بفارق 3 أهداف فقط عن المتصدر رونالدو الذي سجل 11 هدفاً خلال 9 مباريات.


ميتروفيتش تحصل على 3 ركلات جزاء بدوري روشن، أحرز اثنين منها وأهدر واحدة، بينما رونالدو تحصل هو الأخر على 3 ركلات جزاء سجلها جميعاً.

الهلال تعاقد مع ميتروفيتش قادماً من فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

ميتروفيتش البالغ من العمر 29 عاماً شارك مع الهلال في 13 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 11 هدفاً وصنع هدفين.

فيديو | رداً على غضب الجماهير.. هل ألقى عبدالرزاق حمدالله قميص الاتحاد أرضاً؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى