أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل | «الرقصة الأخيرة».. ميسي يعود إلى الرياض فبراير المقبل

أعلن موسم الرياض، الذي يقام تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، عن التوصل إلى اتفاق مع نادي إنتر ميامي الأمريكي من أجل المشاركة في منافسات بطولة كأس موسم الرياض، التي تضم أيضًا؛ ناديي النصر والهلال، خلال فعاليات النسخة الرابعة من الموسم المقام في العاصمة السعودية.

وينطلق الموعد المرتقب، والذي يجدد الموعد بين الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف النصر، في أول أسابيع شهر فبراير من العام المقبل، على ملعب «المملكة آرينا»، تحت عنوان «الرقصة الأخيرة».

اقرأ أيضًا:

دوري روشن يتصدر المشهد في جوائز «جلوب سوكر».. تعرف على طريقة التصويت

وتعود المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إلى الواجهة مجدداً بعد سنوات من تنافسهما على الملاعب الأوروبية وتحديداً في ملاعب الدوري الإسباني إبان مواجهاتهما التاريخية في كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد.

وستضم البطولة الثلاثية مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم، حيث يضم إنتر ميامي إلى جوار ليونيل ميسي، ثنائي برشلونة السابق؛ سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو في إنتر ميامي.

وعلى الطرف المقابل يبرز من بين الأسماء الرنانة في صفوف قطبي الرياض؛ مالكوم وألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري وسيرجي سافيتش وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي، في قائمة خورخي جيسوس مدرب الهلال، وفي النصر لن يكون رونالدو النجم الوحيد على رقعة لويس كاسترو، حيث يتواجد ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت وأندرسون تاليسكا.

ورحب تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بقدوم إنتر ميامي للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض، مشيراً إلى أنها ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين، والتي تأتي امتدادًا للأحداث العالمية التي يقدمها الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى