أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربية

محمد صلاح يقود ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره بورنموث، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل نادي ليفربول كالآتي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون.
  • خط الوسط: ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، كودي جاكبو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

 

وارتبط اسم محمد صلاح خلال الأيام القليلة الماضية بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» عبر بوابة نادي الاتحاد.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: «لا يوجد أي لاعب سيرحل عن صفوفنا خلال الفترة الحالية، على العكس مازال أمامنا الوقت لتدعيم الفريق».

وعن غضب صلاح في مباراة تشيلسي بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، قال يورجن كلوب: «لقد مر على ذلك أسبوع كامل، ومنذ ذلك الحين تدرب بشكل رائع وآمل أن يأخذ ذلك للمباراة، عدا ذلك ليس هناك شيء لقوله ولم يحدث أي شيء منذ ذلك الحين».

وتابع: «سعيد جدًا بصفقاتنا الحالية، سنواصل النظر وسنحاول اتخاذ أفضل القرارات للنادي ولن نستخدم الأموال أو أي شيء كعذر، بل سنحاول بما لدينا وبأسلوبنا وسياستنا ونحن جاهزين للقتال».

النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً انضم إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي، خلال صيف عام 2017، ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2025، علماً بأن قيمته التسويقية تقدر بـ65 مليون يورو.

مدرب ليفربول يعلق على انتقال صلاح إلى الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى