الدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | تشيلسي يتجاوز عقبة آستون فيلا في كأس إنجلترا

لحق فريق تشيلسي بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما أمطر شباك مضيفه آستون فيلا، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فيلا بارك، لحساب إعادة منافسات الدور الرابع من المسابقة العريقة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | نسور نيجيريا تصطاد الأولاد وتعبر إلى نهائي أمم أفريقيا

احتاج الفريق اللندني إلى 11 دقيقة فقط من أجل قص شريط الأهداف، عندما أرسل نيكولاس جاكسون كرة من الرواق الأيسر إلى نونو مادويكي داخل منطقة الجزاء، ليهيأها بشكل رائع إلى كونور جالاجر، لم يجد أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.


وقبل أن يستفيق صاحب الدار من صدمة الهدف المبكر، عاد البلوز لتعزيز التقدم سريعًا عن طريق نيكولاس جاكسون عند الدقيقة 21، بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول عرضية مالو جوستو من الجانب الأيمن، إلى رأسية متقنة سكنت مرمى إيميليانو مارتينيز.

وقتل الجناح الأرجنتيني إنزو فرنانديز المواجهة، عند الدقيقة 54، بعدما انبرى لتنفيذ ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة جزاء آستون فيلا، سددها بشكل رائع من فوق الحائط البشري لتذهب إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان.

وبصم موسى ديابي على حفظ ماء الوجه لصالح آستون فيلا، عند الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، بعدما استقبل تمريرة حريرية من البديل جاكوب رامزي، ليطلق العنان لتسديدة زاحفة ارتدت من القائم إلى داخل شباك دوردي بيتروفيتش.

وفرض تشيلسي موعدًا مع ليدز يونايتد، الناشط في دوري الدرجة الأولى، في الدور ثمن النهائي من كأس إنجلترا، بعدما تجاوز فريق الطواويس عقبة بليموث أرجايل، في مباراة الإعادة برباعية مقابل هدف، بعد التمديد لشوطين إضافيين، علمًا بأن المباراة الأولى انتهت بالتعادل بهدف لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى