أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو وصور | تشيلسي إلى نهائي كأس «كاراباو» على أنقاض ميدلسبره

سحق فريق تشيلسي ضيفه ميدلسبره، بسداسية قاسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كاراباو»، ليحجز مقعدًا في المشهد الختامي.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | موريتانيا تفجر المفاجأة وتطيح بالجزائر خارج أمم أفريقيا

احتاج تشيلسي إلى مساعدة من النيران الصديقة لقص شريط الأهداف، عند الدقيقة 15، بعدما أودع المدافع جوناثان هوسون الكرة بطريق الخطأ في مرماه، قبل أن يتكفل إنزو فرنانديز بمضاعفة تقدم أصحاب الأرض، عند الدقيقة 29، بعد هجمة نموذجية.


ووسع أكسل ديساسي الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 36، فيما تكفل كول بالمر بزيادة غلة الأهداف، بعدما بصم على الهدف الرابع عند الدقيقة 42، ليحسم البلوز تذكرة التأهل إلى المحطة الختامية من الشوط الأول، بعدما ذهب إلى الاستراحة بتقدم مريح.

المد الأزرق على مرمى الضيوف لم يتوقف، حيث عاد كولر بالمر ليضيف الهدف الشخصي الثاني والخامس لأصحاب الأرض عند الدقيقة 77، وأكمل نونو مادويكي سداسية الفريق اللندني عند الدقيقة 81، بينما أحرز مورجان روجرز هدفًا شرفيًا لصالح ميدلسبره قبل دقيقتين من صافرة النهاية.

وحجز تشيلسي مقعدًا في المشهد الختامي من كأس كاراباو، بعدما عوّض الخسارة أمام ميدلسبره ذهابًا، بهدف دون رد، ليفرض موعدًا في النهائي أمام الفائز من مواجهة ليفربول ومضيفه فولهام، غدًا الأربعاء، علمًا بأن موقعة الذهاب حسمها الريدز في آنفيلد بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى