أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بوصلة تشيلسي تتحرك صوب السعودية في ميركاتو الشتاء

يبدو أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، تبحث عن شتاء دافئ في المملكة العربية السعودية في سوق انتقالات يناير الجاري، عبر التحرك من أجل تجريد دوري روشن للمحترفين من صفقتين من العيار الثقيل، لسد الثغرات على رقعة المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

اقرأ أيضًا:

حانت لحظة الحقيقة.. الأخضر يدشن حقبة آسيوية جديدة أمام عُمان

وكشفت صحيفة «تلجراف» البريطانية، أن النادي اللندني يدرس بقوة الحصول على خدمات الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لنادي الاتحاد، في ميركاتو الشتاء، من أجل تعويض الفرنسي كريستوفر نكونكو، الذي يعاني من إصابة خطيرة على مستوى الركبة.

ولفت التقرير إلى أن المدرب الأرجنتيني وضع بنزيما على رأس أولويات البلوز في صفقات يناير الجاري، لسد ثغرة المركز «9»، مستفيدًا من حالة الجفاء التي ضربت العلاقة بين المهاجم الفرنسي وإدارة الاتحاد مؤخرًا، ضمن سلسلة من الأزمات التي هزت جدران النادي الغربي.

ويطمح تشيلسي إلى التعاقد مع مهاجم الاتحاد على سبيل الإعارة حتى نهاية الصيف الحالي، معولًا على رغبة مارسيلو جاياردو في التخلص من صداع مهاجم ريال مدريد الحالي، في مشهد ربما يعود بأكبر المكاسب على كافة الأطراف.

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي لم يضع بنزيما فقط ضمن لائحة صفقات الشتاء، حيث يطمع النادي اللندني أيضًا إلى إعادة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي، إلى الدوري الإنجليزي مجددًا من أجل الاستفادة من خبرات راقص السامبا، الذي عانق المجد رفقة ليفربول.

كان تشيلسي تلقى ضربة موجعة بعد سقوط الدولي الفرنسي نكونكو، الذي انتقل إلى ستامفورد بريدج قادمًا من صفوف لايبزج الألماني مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم الماضي، في فخ الإصابة على مستوى الركبة، في مشهد أصاب بوكيتينو بالكثير من الإحباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى