أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعوديدوري يلو

رسميًا.. جوهرة الشباب ينتقل إلى القادسية

أعلن نادي الشباب اليوم الثلاثاء، انتقال تركي العمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف نادي القادسية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «وافقت إدارة نادي الشباب على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب تركي العمار إلى نادي القادسية بعد دخوله الفترة الحرة وتمنت الإدارة التوفيق للاعب في مسيرته القادمة».

يشار إلى أن نادي القادسية الذي يخوض منافسات بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو»، أبرم العديد من الصفقات الكبيرة وعلى رأسها البيروفي أندريه كاريلو، لاعب نادي الهلال السابق، وذلك من أجل العودة إلى دوري روشن للمحترفين.

وكانت وزارة الرياضة، قد أصدرت الأحد، قرارًا رسميًّا يقضي بحل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان، مع تكليف خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

ونشرت وزارة الرياضة بيان رسمي قالت فيه: «بناء على ما تضمنه المحضر الخاص باجتماع مجلس إدارة نادي الشباب، المنعقد بتاريخ 25 أغسطس 2023، من استقالة أربعة من أعضاء مجلس إدارة فقد أصدرت وزارة الرياضة قرارًا يقضي، بما يلي:

أولًا: حل مجلس إدارة نادي الشباب المعتمد برئاسة الأستاذ/ خالد بن سعد آل ثنيان، وذلك استنادا إلى الفقرة (7) من المادة (السادسة والثلاثين) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

ثانيًا: تكليف الأستاذ/ خليف بن عبدالله الهويشان، بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية (غير العادية)، وانتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك استنادا إلى الفقرة (10) من المادة (الخامسة والتسعين) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

النصر ضد الشباب في بطولة دوري روشن.. موعد المباراة القنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى