أهم الأخبارالكرة المحلية

قبل مواجهة العين.. نيفيز: هدف فريق مثل الهلال هو تحقيق البطولات فقط

أكد البرتغالي روبن نيفيز؛ نجم خط وسط ميدان فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن الزعيم هدفه تحقيق البطولات فقط، وذلك قبل مواجهة فريق العين الإماراتي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال يحل ضيفاً على العين؛ بملعب هزاع بن زايد، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من البطولة القارية.

الهلال يكشف موقف هذا الثنائي من خوض مواجهة العين الإماراتي

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ قال نيفيز: «نعرف فريق العين جيدًا، ونحاول أننا ندخل اللقاء بأفضل طريقة للفوز في لقاء الذهاب».

وأضاف محترف الهلال: «تركيزنا في التدريبات الماضية على الجوانب الاسترجاعية؛ نظرًا لضغط المباريات».

وتابع نيفيز: «تحقيق رقم قياسي بسلسلة الانتصارات ليس من ضمن أهدافنا، العمل اليومي وتحقيق الفوز في كل مباراة هو من أوصلنا لهذه السلسلة».

وأردف النجم البرتغالي: «هدف فريق مثل الهلال هو تحقيق البطولات فقط، وسلسلة الانتصارات حضرت بالعمل اليومي للفريق والفوز في كل مباراة».

جيسوس عن مواجهة العين: هدفنا الانتصار بنتيجة تسهل مهمة التأهل إلى النهائي

سباق دوري أبطال آسيا يدخل المنعطف الأخير

ودخل سباق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 المنعطف الأخير، بعدما حجزت الكبار الأربعة مقاعدهم في الدور نصف النهائي في الطريق نحو منصة التتويج، حيث يقف الهلال أمام عقبة كؤود نحو النهائي الثاني تواليًا عندما يصطدم مع العين الإماراتي، في موقعة تخطف أنظار الجميع حول العالم.

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، والبطل مرتين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، يصطدم مع القوة اليابانية يوكوهاما مارينوس، في مشهد مرصع بالنجوم من المقرر أن تتنافس على الصدارة من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى