أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | ظروف الطيران تمنع مراقب مباراة العين والهلال من حضور الاجتماع التنسيقي

أنعقد ظهر اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد، في نادي العين الإماراتي، الاجتماع التنسيقي، الخاص بمباراة العين وضيفه الهلال، والمقررة مساء غدًا ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ حيث ترأس الاجتماع مراقب المباراة، الفلسطيني، علي جبريل، عن بعد بسبب ظروف الطيران في حين سجل ممثلي الناديين ومسؤولي المباراة حضورهم.

كلمة السر 35.. 3 محطات مثيرة قبل موقعة الهلال والعين في أبطال آسيا

واستهل مراقب المباراة الاجتماع بكلمة ترحيبية، هنأ خلالها الفريقين لتأهلهما إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يستعرض الترتيبات المرتبطة بالعمليات المصاحبة للمباراة.

ورحب أحمد الشامسي، مدير فريق العين الإماراتي، ببعثة نادي الهلال ومسؤولي الاتحاد الآسيوي في الإمارات متمنياً لهم إقامة طيبة في مدينة العين، وذلك قبل أن يكشف عن زي النادي الإماراتي في مباراة الغد والتي تقرر أن يظهر فيها بالون الأبيض المخطط بالبنفسجي، في حين كشف سعود كريري، مدير فريق نادي الهلال عن القميص الأزرق في مباراته أمام العين.

سباق دوري أبطال آسيا يدخل المنعطف الأخير

ودخل سباق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 المنعطف الأخير، بعدما حجزت الكبار الأربعة مقاعدهم في الدور نصف النهائي في الطريق نحو منصة التتويج، حيث يقف الهلال أمام عقبة كؤود نحو النهائي الثاني تواليًا عندما يصطدم مع العين الإماراتي، في موقعة تخطف أنظار الجميع حول العالم.

الهلال، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة يلتقي مع العين الإماراتي، الفائز بلقب النسخة الأولى من البطولة بنظامها الحديث، والبطل مرتين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، يصطدم مع القوة اليابانية يوكوهاما مارينوس، في مشهد مرصع بالنجوم من المقرر أن تتنافس على الصدارة من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى