أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | صفقة مغربية ترمم دفاعات الشباب في ميركاتو الصيف

نجحت إدارة نادي الشباب، برئاسة خليف الهويشان، مساء اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات المدافع الدولي المغربي رومان سايس، قادمًا من فريق السد القطري، لترميم دفاعات الليوث على سبيل الإعارة، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن أبيض الرياض، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «وقعت إدارة الشباب برئاسة خليف الهويشان، رسميًا عقد انضمام اللاعب الدولي المغربي رومان سايس، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم».

اقرأ أيضًا:

فيديو| الخليج بـ10 لاعبين يفوز على الشباب بثلاثية.. والتعاون يكتسح الوحدة

ولفت الشباب، في بيان مقتضب، أن انضمام رومان سايس إلى صفوف الليوث بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من نادي السد القطري، وتمنت الإدارة الشبابية لمدافع أسود الأطلس التوفيق في مسيرته مع شيخ الأندية.

من جانبه، أفاد نادي السد القطري، عبر حساب «تويتر»: «رسميًا.. إعارة المدافع المغربي رومان سايس إلى نادي الشباب الشقيق، حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، مع تمنياتنا له وللأشقاء في النادي السعودي بالتوفيق خلال الفترة القادمة».


وبات الدوري السعودي قبلة لنجوم الصف الأول في الدوريات الخمس الكبرى، بعدما قص الأسطورة كريستيانو رونالدو شريط الانتقالات الكبرى في يناير الفائت، ليفتح الباب أمام انضمام أسماء بحجم كريم بنزيما ونجولو كانتي وكاليدو كوليباني وروبرتو فيرمينو وإدواردو ميندي ومارسيلو بروزوفيتش وسيرجي سافيتش إلى دوري روشن.

وخاض المدافع المغربي، البالغ من العمر 33 عامًا، العديد من التجارب رفقة أندية كليرمونت ولو هافر وأنجيه في الدوري الفرنسي، وولفرهامبتون الإنجليزي، وبشكتاش التركي، قبل أن يشد الرحال بعيدًا عن القارة العجوز ليدافع عن ألوان السد القطري.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى