دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

أول تعليق رسمي من نيمار على حقيقة المشاجرة مع مدرب الهلال

خرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن صمته وقرر التعليق على لسان محاميه الخاص، ماركوس موتا، بشأن حدوث مشاجرة بينه وبين البرتغالي  خورخي جيسوس، المدير الفني للزعيم.

ماركوس موتا، محامي نيمار، أكد في تصريحات لصحيفة الرياضية، عدم صحة هذه الأخبار التي تناولت وجود مشاجرة بين النجم البرازيلي ومدربه البرتغالي.

وقال محامي نيمار: «الأمر غير صحيح على الإطلاق، اللاعب يركز بقوة مع الهلال من أجل كتابة تاريخ جديد».

وأضاف موتا: «ما انتشر مؤخراً للرأي العام خلال الساعات الماضية ما هو إلا مجرد أمور هدفها زعزعة استقرار الهلال وعلاقته بلاعبه الكبير».

نيمار ضد جيسوس.. من ينتصر في معركة البقاء؟

توابع أزمة بافباخور

وكشفت صحيفة «فوتبول 365» البريطانية، أن الخلاف بين قائد منتخب السيليساو والمدرب البرتغالي وصل إلى نقطة اللا عودة، حيث طالب نيمار من إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بضرورة فض الشراكة مع جيسوس، بسبب عدم السيطرة على الفريق وتراجع النتائج على نحو مخيب.

وزعم التقرير أن نيمار يشعر بعدم الراحة حتى الآن داخل صفوف الهلال، بسبب توتر العلاقة مع العجوز البرتغالي، وذلك على خلفية الأنباء التي ألمحت إلى انتقاد جيسوس للجناح البرازيلي بشكل عنيف بسبب السلوك المخيب في أولى جولات أبطال آسيا.

«موندو ديبورتيفو» دخلت على خط الأزمة أن جيسوس دخل في مشادة حادة مع نيمار، كادت أن تتطور إلى اشتباك بالأيدي عقب مباراة نافباخور، ليتحرك بعدها النجم البرازيلي من أجل طرد المدرب، مشيرة إلى أن الإدارة عقدت بالفعل جلسة مع وكيل البرتغالي لمناقشة مصير المدير الفني البالغ من العمر 69 عامًا.

وكان نادي الهلال نجح في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

وأعلن نادي الهلال، مطلع يوليو الفائت، تعيين البرتغالي خورخي خيسوس، مديراً فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، في ولاية ثانية، بعدما تولي مهمة تدريب الزعيم في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وقاده في 20 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4، وخسر مباراة واحدة فقط.

صافرة أجنبية لمواجهتي الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى