أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو| ريمونتادا ملكية.. ريال مدريد يقلب الطاولة على رأس ميلان

قاد الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي فريق ريال مدريد لتحويل التأخر أمام نظيره ميلان الإيطالي، إلى فوز درامي بثلاثية مقابل هدفين، في القمة الودية التي جرت بينهما فجر اليوم الإثنين، على ملعب روز بول في باسادينا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الكلاسيكو الأوروبي الذي جرى في الولايات المتحدة جاء مثيرًا وعامرًا بالأهداف بين اثنين من كبار القوم في القارة العجوز، وذلك ضمن استعدادات الطرفين لخوض غمار منافسات الموسم الجديد 2023-2024، والذي تنطلق فعالياته في الليجا والكالتشيو في الأيم القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

قرر التصعيد.. بيراميدز يطالب بـ«أقصى عقوبة» ضد جناح الأهلي

لم يحتج الروسونيري لأكثر من 25 دقيقة من أجل فك شفرة المرمى الملكي عن طريق فيكايو توموري، قبل أن ينجح لوكا رميرو في مضاعفة تقدم الفريق الإيطالي عند الدقيقة 42، ليذهب رجال ستيفانو بيولي إلى الاستراحة بأريحية التقدم بثنائية دون رد.

ويبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمطر لاعبيه بـ«دش بارد» بين شوطي الكلاسيكو، لينتفض ريال مدريد في الشوط الثاني، حيث نجح فيدري فالفيردي في تقليص الفارق عند الدقيقة 57، قبل أن يتكفل في مباغتة ميلان بهدف معادلة النتيجة بعد دقيقتين فقط.


حاول ميلان لملمة الأوراق سريعًا بعد عودة الكلاسيكو إلى المربع صفر، إلا أن ريال مدريد واصل الريمونتادا الدرامية، بعدما تكفل فينيسيوس جونيور بالتوقيع على ثالث أهداف النادي الملكي عند الدقيقة 84، ليحسم الميرينجي أولى اختبارات جولة الأبطال هذا أمريكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى