أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

قرر التصعيد.. بيراميدز يطالب بـ«أقصى عقوبة» ضد جناح الأهلي

قرر نادي بيراميدز التصعيد ضد جناح فريق الأهلي حسين الشحات، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الاعتداء باليد على المغربي محمد الشيبي، على الرغم من الصلح الذي تم بين الثنائي عقب القمة.

ودخل حسين الشحات في مشادة كلامية عقب المباراة التي خسرها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، والتي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 28 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

الهزيمة الأولى.. بيراميدز يفوز على الأهلي ويقتل أمل «دوري اللاهزيمة»

وتطور المشهد إلى اعتداء باليد من جانب حسين الشحات على مدافع بيراميدز، قبل أن يتدخل عناصر الفريقين من أجل احتواء الأزمة، وذلك قبل أن يعتذر الدولي المصري لنظيره المغربي على الواقعة في الممر المؤدي إلى غرف الملابس.

وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك رابطة الأندية المحترفة، ضد حسن الشحات، بسبب تعديه «المشين» على المدافع المغربي محمد الشيبي.


وأوضح المدير الرياضي، في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين: «أن النادي سيرفق في شكواه كافة مقاطع الفيديو التي تُصبت خروج لاعب الأهلي عن النص بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأن الأمر تكرر مع المدافع ذاته في مباراة السوبر المصري التي جرت بالإمارات، ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات رادعة».

وشدد هاني سعيد على أن بيراميدز سيطالب في شكواه بتوقيع أقصى عقوبة على حسين الشحات، طبقًا للائحة، خاصة وأن مقاطع الفيديو واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرًا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

وختم المدير الرياضي لوصيف الدوري المصري عن تقديم شكوى رسمية أخرى ضد الحكم محمود ناجي، الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي، بسبب –ما وصفه- بأخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء، الذي شهد طرد المدافع أحمد توفيق في الوقت المبدد، واحتساب ضربة جزاء للمارد الأحمر، أهدرها حسين الشحات.

وسارع بطل الدوري المصري إلى معاقبة جناحه الدولي عقب واقعة الاعتداء على الشيبي، حيث قرر سيد عبدالحفيط، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات بسبب الواقعة التي شهدتها مباراة بيراميدز، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، فيما ألمحت تقارير إلى أن الغرامة بلغت 300 ألف جنيه مصري.

وتبخر حلم دوري اللاهزيمة للنادي الأهلي، بعد تلقيه أول خسارة في الموسم الجاري للدوري المصري؛ حيث توقف رصيده عند النقطة 82 في صدارة البطولة التي حققها منذ عدة جولات، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 73 في وصافة الجدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى