أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

رسميًا.. الأهلي يجدد عقد ثنائي الدفاع والشحات مستمر بـ«الأحمر» حتى 2026

أعلن النادي الأهلي، التجديد لرامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء السبت؛ حيث حافظت إدارة القلعة الحمراء على أبرز لاعبي الفريق بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، إنه تم تجديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين.

كما أعلن توفيق التجديد لعقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين، بالإضافة لتوقيع حسين الشحات على عقد مع الأهلي حتى 2026.

وأنهى أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعبين، بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

حسيت الشحات والدوري السعودي

وكانت أندية السعودية قد دخلت على خط المفاوضات مع المصري حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد الأداء الملفت الذي ظهر به رفقة الشياطين الحمر خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، عقب الفوز على الوداد المغربي في المباراة النهائية، بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب بالقاهرة، والتعادل بهدف لمثله في مواجهة الإياب بالدار البيضاء.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن نادي سعودي قدم عرضًا من أجل ضم حسين الشحات، مشيرة في الوقت ذاته أن اللاعب يدرس العرض جيدًا؛ حيث أنه أرجأ التجديد للقلعة الحمراء لحسم موقفه من العرض السعودي.

ولعب حسين الشحات المنضم للنادي الأهلي في عام 2019 قادمًا من العين الإماراتي، 11 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا سجل خلالهم 11 هدفًا؛ حيث ساهم في تتويج الشياطين الحمر بالبطولة الإفريقية للمرة الـ11 والثالثة في آخر 4 سنوات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

«بنزيما وكانتي ونيفيز».. الكشف عن ممول الصفقات العالمية لأندية الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى