الكرة العربيةالدوري المصري

الأهلي المصري يدشن حقبة «العلمين»

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأربعاء، عن الشروع في إنشاء الفرع الخامس بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد أيام من افتتاح بطل دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، فرع التجمع الخامس.

وأوضح الأهلي، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «استكمالًا لخطة مجلس الإدارة التي تستهدف إنشاء فروع جديدة في القاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة، وبعد دراسة متكاملة لمعطيات المشروع المقدم، وافق المجلس في اجتماعه اليوم على البد في الإجراءات القانونية والإدارية للتعاقد على إنشاء الفرع الخامس».

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. نجولو كانتي اتحادي حتى 2026

وأكمل المارد الأحمر: «الفرع الجديد سيكون بمدينة العلمين الجديدة، على مساحة تبلغ 43 قدانًا، تم تخصيصها للنادي من جانب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالتعاون مع شركة الأهلي للتنمية العقارية «صبور»، وشركة سموحة العلمين للاستثمار والتنمية».


وحسم الأهلي المصري، مطلع الأسبوع الفائت، لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعدما أسقط مضيفه الوداد المغربي في عقر داره بتعادل إيجابي بطعم الذهب بهدف لكل طرف، ليواصل التغريد خارج السرب القاري، معززًا الرقم القياسي كأكثر المتوجين بالأميرة السمراء.

وحجز النادي الأهلي مقعدًا في نهائيات كأس العالم للأندية المقررة في المملكة العربية السعودية، وذلك للمرة الرابعة تواليًا والتاسعة في تاريخه، ليلحق بركب مانشستر سيتي بطل أوروبا، وأوراوا ريد دايموندز بطل آسيا، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل كونكاكاف، والاتحاد صاحب الضيافة، بطل دوري روشن، في انتظار مقعد بطل كوبا ليبرتادوريس.

الأهلي

وحرّك النادي المصري عداد الألقاب القارية إلى الرقم 25، ليواصل مزاحمة ريال مدريد الإسباني على لقب أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات الخارجية، حيث توقف رصيد الفريق الملكي عند 29 بطولة، ليصبح الأهلي على مرمى 4 ألقاب فقط من استعادة الصدارة من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى