أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل قدم نادي الهلال عرضًا لضم محمد عبدالمنعم؟.. مسؤول بالأهلي يجيب

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار التي تشير إلى تقديم نادي الهلال عقدًا ضخمًا للحصول على خدمات المصري محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد المستويات اللافتة التي يقدمها رفقة الشياطين الحمر.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام، أن نادي الهلال قدم عرضًا بقيمة 12 مليون دولار، للتعاقد مع المدافع المصري عبدالمنعم، ولكن نفى مسؤول بالنادي الأهلي حقيقة الأمر.

وقال المسؤول الأهلاوي، إن نادي الهلال لم يقدم أي عروض رسمية من أجل مدافع الفريق، مؤكدًا أن عبدالمنعم أحد الركائز الأساسية بالنادي الأهلي.

وشدد المسؤول بالنادي القاهري، على أن إدارة الأهلي لن تفرط في خدمات محمد عبدالمنعم، كونه من القوام الرئيسي للنادي في الفترة الحالية.

وساهم محمد عبدالمنعم في تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد تسجيله هدفًا في مرمى نادي الوداد المغربي، في المباراة النهائية التي انتهت بفوز الأهلي (3/2) بمجموع المباراتين.

زياش يقترب من مزاملة رونالدو.. النصر ينهي الاتفاق مع نجم تشيلسي

 

الهلال يرمم صفوفه الدفاعية

على جانب آخر، أنهت إدارة نادي الهلال، إجراءات التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، لتعزيز صفوف الزعيم الدفاعية بدءًا من الموسم المقبل، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر موقع «تويتر»: «الهلال توصل لاتفاق شفهي للتعاقد مع كاليدو كوليبالي من تشيلسي»، مضيفًا: «تم الاتفاق أيضًا على الشروط الشخصية وعلى عقد مدته 3 سنوات بين كوليبالي والهلال، لكنه ما زال شفهيًا حتى الآن».

وتابع: «صفقة كوليبالي ضمن واحدة من 4 صفقات ستذهب إلى الكرة السعودية من تشيلسي، الأولى منهم تمت بالفعل إلى الاتحاد وهي نجولو كانتي، والثاني في الطريق وهو حكيم زياش إلى النصر، أما ميندي فاقترب من الأهلي»

وأتم رومانو: «يجري الآن فحص العقود من أجل توقيعها واستكمالها في الأيام المقبلة».

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى