دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عقب تواصله مع رونالدو.. بنزيما يحسم مصيره مع ريال مدريد ويطير إلى السعودية

حسم الهداف الفرنسي كريم بنزيما، قراره النهائي بشأن الرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني، عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023، وذلك بالتزامن مع تردد أنباء عن اقترابه من خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الاتحاد.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل؛ وكانت إدارة الملكي تنتظر قرار المهاجم الفرنسي سواء بالاستمرار أو الرحيل، وذلك لبدء مفاوضات التجديد أو إقامة حفل توديعي تكريماً له على إنجازاته مع النادي.

الصحفي الموثوق سانتي أونا؛ أكد عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» انتقال بنزيما إلى الاتحاد بعدما غرد بصورة مهاجم ريال مدريد وهو يرتدي قميص العميد، وعلق عليها بوضع علامة صح مع اللونين الأصفر والأسود.


بدوره؛ أوضح موقع «The Athletic» البريطاني؛ أن بنزيما سيرحل عن ريال مدريد، وسط ترقب من نادي الاتحاد للموقف.

وأضاف أنه من المتوقع أن تكون الوجهة القادمة لكريم بنزيما في دوري روشن مع زميله السابق كريستيانو رونالدو نجم النصر، وهو ما أكدته صحيفة «AS» الإسبانية التي أشارت إلى قيام المهاجم الفرنسي بالتواصل مع النجم البرتغالي من أجل معرفة طبيعة الحياة في المملكة، واللعب في الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو شجع بنزيما على القدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، ومن المنتظر أن يتجمع قائد ريال مدريد مع وكيل أعماله خلال الساعات القادمة لحسم الأمر رسمياً.

بنزيما خاض مع ريال مدريد 14 موسماً، ولعب خلالها 647 مباراة، وسجل فيهم 353 هدفاً و165 تمريرة حاسمة وحصل على 24 لقبًا.

مفاجأة.. هل يتم سحب لقب دوري روشن من الاتحاد بسبب «عبدالرزاق حمدالله»؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى