أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

بيراميدز يصدر بيانًا حاسمًا بشأن الاستثمار في مصر

أصدر نادي بيراميدز بيانًا حاسمًا بشأن استمرار الاستثمار في مصر، وذلك بعد ساعات من خسارة لقب الدوري الممتاز لصالح فريق الأهلي قبل جولتين من ختام الموسم الجاري 2023-2024، مشددًا على أمله في مزيد من التحسن في الكرة المصرية.

وأوضح بيراميدز، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنًا، ورأينا اتجاهًا لتحقيق العدالة، وتركيزًا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلًا».

اقرأ أيضًا:

ضمك يتلقى دفعة مزدوجة في ميركاتو الصيف

وأكمل وصيف الدوري الممتاز: «قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليًا وقاريًا، في سبيل رفعتها وتطويرها على كافة الأصعدة».

ويأتي التغير المفاجئ في موقف بيراميدز برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، بعد نحو 3 أشهر فقط من التهديد بوقف الاستثمار في مصر، بسبب أزمة نهائي بطولة الكأس، والتي خسرها الفريق السماوي أمام الأهلي، بهدف نظيف.


وهدد مالك نادي بيراميدز، بإيقاف استثماراته في الكرة المصرية، مطلع أبريل الماضي، ضمن عدة قرارات هامة أعلن عنها عقب اجتماع مجلس الإدارة، ردًا رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد نهائي كأس مصر إلى لطاقم تحكيم أجنبي.

وأكد نادي بيراميدز بيان رسمي؛ قال فيه: «بناء على البيان السابق بتاريخ 13 يناير 2023، ونظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة.. قرر مجلس إدارة النادي ومالكوه إيقاف الاستثمارات في بيراميدز، ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى