أهم الأخبارالكرة العالمية

مونديال السيدات.. أستراليا تنجو من الفخ الأيرلندي

أفلت منتخب أستراليا من فخ ضيفه الأيرلندي في افتتاح النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، بعدما انتزع فوزًا بشق الأنفس، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وانتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 52، من أجل قص شريط الأهداف عن طريق ستيفاني كاتلي، من علامة الجزاء، فيما لم تفلح محاولات الضيف الأيرلندي في هز شباك الكانجرو، الذي حافظ على التقدم حتى صافرة النهاية.

اقرأ أيضًا:

حارس الأهلي المصري يدخل دائرة اهتمام النصر مجددًا

واحتل سيدات الكانجرو قمة ترتيب المجموعة الثانية في البطولة، الذي تستضيفها أستراليا رفقة نيوزيلندا، في الفترة من 20 يوليو حتى 20 أغسطس المقبل، فيما بقي منتخب أيرلندا دون نقاط، في انتظار مباراة نيجيريا وكندا ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وكان منتخب نيوزيلندا قص شريط بطولة كأس العالم للسيدات، بفوز صعب على حساب نظيره النرويجي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما صباح اليوم الخميس، على ملعب إيدن بارك، في افتتاح منافسات المونديال.

وزيّن منتخب نيوزيلندا حفل افتتاح البطولة الذي تستضيفه رفقة أستراليا، خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 20 أغسطس المقبل، بتحقيق الفوز الأول في تاريخ مشاركاتها بمونديال السيدات، بعد 15 مباراة عجاف في المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى