أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | ريال مدريد يضرب برلين ونابولي يدفع براجا إلى الدوري الأوروبي

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا دراميًا على حساب مضيفه يونيون برلين الألماني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آندر آلتن فورستيري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | ماذا قال مدرب الاتحاد قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري؟

قص يونيون برلين شريط الأهداف على عكس سير المباراة، بعدما عاقب كيفن فولاند متوسط ميدان الريال لوكا مودريتش على إهدار ضربة جزاء، عند الدقيقة 45+1، حيث مرر الحارس رونو كرة طولية فشل دفاع ريال مدريد في السيطرة عليها، ليترجمها الألماني إلى هدف الأسبقية.


لم يتأخر ريال مدريد كثيرًا في العودة إلى أجواء برلين عبر المتألق خوسيلو، الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 61، بعدما تلقى كرة عرضية من رودريجو داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها فوق الجميع ليحولها رأسية إلى شباك رونو.

وعاد خوسيلو ليمنح ريال مدريد هدف التقدم، عند الدقيقة 72، بعدما توغل فران جارسيا من الرواق الأيسر، قبل أن يرسل كرة عرضية، لتجد المهاجم الإسباني في الموعد ليطلق العنان لرأسية جديدة، في نسخة مكررة من الهدف الأول.

وأعاد أليكس كرال المباراة مجددًا إلى المربع صفر بالتوقيع على هدف التعادل ليونيون برلين، عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 85، إلا أن داني سيبايوس خطف هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة، مستفيدًا من تمريرة جود بيلينجهام.

وعلى ملعب دييجو أرماندو مارادونا في الجنوب الإيطالي، جدد فريق نابولي التفوق على ضيفه سبورتينج براجا، بعدما حقق فوزًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، ليطيح بالمنافس البرتغالي إلى منافسات الدوري الأوروبي.

وحبس السماوي أنفاس الضيف البرتغالي في ظل تأرجح النتيجة في العاصمة الألمانية برلين، بعدما تقدم بهدفين عن طريق سردار ساتشي بطريق الخطأ في مرماه، عند الدقيقة التاسعة، وفيكتور أوسيمين عند الدقيقة 33، قبل أن يمنح ريال مدريد نظيره براجا بطاقة التأهل إلى اليوروبا ليج.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة ليعزز موقعه على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة، بفارق 8 نقاط أمام نابولي، فيما بقي سبورتينج براجا ثالثًا بأربع نقاط، بينما غادر يونيون برلين المنافسات القارية بنقطتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى