دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عرض خيالي مقابل حلم حياته.. السر وراء رفض نجم ريال مدريد الانتقال إلى الدوري السعودي

تلقى نجم خط وسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوروجواي، فيدي فالفيردي، عرضاً تاريخياً من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، خلال الصيف الماضي، ولكنه رفضه أملاً في تحقيق حلم حياته مع المرينجي.

فالفيردي البالغ من العمر 25 عاماً انضم إلى ريال مدريد قادماً من الدوري أوروجوائي، خلال صيف 2016، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2018، وهو لديه عقد مع المرينجي حتى 30 يونيو 2029.

فيدي فالفيردي
فيدي فالفيردي

خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة MARCA الإسبانية؛ كشف عن تلقى فالفيردي عرضًا ضخمًا للانتقال للدوري السعودي -دون تحديد هوية النادي الراغب في ضمه-، مشيراً في الوقت نفسه أن لاعب ريال مدريد قد أجاب بالرفض.

ووصف رئيس تحرير الصحيفة الإسبانية العرض المقدم إلى فالفيردي بـ«الخيالي والتاريخي»، لكن نجم منتخب أوروجواي كان لديه رد واضح بأنه يريد الاستمرار مع ريال مدريد وارتداء شارة قيادة الفريق، لأن ذلك بمثابة «حلم حياته».

وأضاف فيليكس دياز بأن العرض السعودي الذي قدم إلى فالفيردي كان كبيرًا جدًا ولكنه لم يكن الوحيد لأن بايرن ميونخ الألماني كان يرغب أيضًا في ضم اللاعب بشدة لكنه رفض أيضاً من أجل الاستمرار مع ريال مدريد.

فالفيردي شارك مع ريال مدريد في 224 مباراة حتى الآن، أحرز خلالها 19 هدفاً وصنع 18 آخرين، كما توج بـ9 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

عاجل فيديو | تعرف على العقوبات المتوقعة ضد مدافع الهلال عقب طرده في ديربي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى