أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

رسميًا.. الأهلي المصري يكشف عن ثاني الراحلين في ميركاتو الصيف

قررت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الأربعاء، فك الارتباط مع البرازيلي برونو سافيو، مهاجم المارد الأحمر، قبل أيام من نهاية الموسم الجاري 2022-2023، بعدما توصل إلى اتفاق مع بوليفار البوليفي على استعادة هدافه السابق بصورة نهائية.

وأعلن بطل أفريقيا، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «وافق النادي على انتقال برونو سافيو، إلى نادي بوليفار البوليفي بصفة نهائية، وقام أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية».

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. إنريكي مدربًا لباريس سان جيرمان حتى 2025

وعلى الرغم من بداية برونو سافيو القوية مع النادي الأهلي وقيادة المارد الأحمر في الظهور الأول لحصد لقب السوبر المصري على حساب الغريم الأزلي الزمالك، إلا أن البرازيلي خرج تمامًا من حسابات المدرب السويسري برونو سافيو، ليغيب عن مباريات متصدر الدوري الممتاز في المباريات الماضية.

وخاض برونو سافيو، صاحب الـ28 عامًا، 18 مباراة رفقة المارد الأحمر لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1031 دقيقة، وقّع خلالها على هدفين، وقدّم 3 تمريرات حاسمة، وتوج مع الأهلي المصري بثلاثة ألقاب على رأسها دوري أبطال أفريقيا.

وانتقل المهاجم البرازيلي إلى صفوف الأهلي المصري في سبتمبر 2022 قادمًا من نادي بوليفار البوليفي، ليقضي موسمًا متقلبًا في العاصمة القاهرة قبل أن يعود مجددًا إلى أمريكا الجنوبية، ليُخلي المارد الأحمر مقعدًا أجنبيًا في ميركاتو الصيف الجاري.

ويعد برونو سافيو ساني الراحلين عن بطل دوري أبطال أفريقيا في ميركاتو الصيف الحالي، وذلك بعدما أعلن نادي الوكرة القطري، أمس الثلاثاء، التعاقد مع حمدي فتحي، متوسط ميدان فريق الأهلي، في صفقة بلغت قيمتها 3.5 مليون دولار.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى