الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

في انتظار تحرك النصر.. الأهلي المصري يفتح أبواب الرحيل أمام حارسه الشناوي

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي المصري؛ برئاسة محمود الخطيب، الباب أمام رحيل حارس مرمى فريقه الأول لكرة القدم، محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشناوي يحظى باهتمام كبير في الفترة الأخيرة من قبل أندية الدوري السعودي للمحترفين، وفي مقدمتها نادي النصر، الذي يراقب وضعية الحارس الدولي مع ناديه الأهلي.

الحارس البالغ من العمر 34 عاماً يرتبط مع الأهلي بعقد ينتهي في 30 يونيو 2025، ولا يتضمن أي شرط جزائي يسمح له بالرحيل دون موافقة إدارة النادي الأحمر، علماً بأن قيمته التسويقية تبلغ 2.5 مليون يورو بحسب موقع Transfer Markt.

وتلقى الشناوي محادثات شفهية للانتقال لصفوف النصر، وفقاً لتقارير صحفية مختلفة، وهو ما نقله الحارس إلى إدارة الأهلي، مبديا رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

بيل يكشف عن سلوكيات رونالدو الغريبة داخل غرفة الملابس

يسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة الأهلي، للموافقة على رحيل الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  حال وصول عرض رسمي بمقابل مالي جيد، من أجل تعويضه عن العروض الكثيرة التي رفضها في وقت سابق، وأبرزها من النصر في يناير الماضي.

ويعد الشناوي أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ولكنه رحيل إلى طلائع الجيش وحرس الحدود وبتروجيت قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء في صيف 2016.

الشناوي حرس عرين الأهلي في 254 مباراة حافظ على نظافة شباكه في 145 منها، وتوج بـ17 بطولة، بينها الدوري المصري الممتاز (5 مرات) ودوري أبطال أفريقيا (3 مرات).

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

بوفون يتلقى عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى