دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الأربعة الكبار يترقبون.. كافاني على أعتاب الدوري السعودي للمحترفين

دخل مهاجم منتخب أوروجواي ونادي فالنسيا الإسباني، إديسون كافاني، ضمن دائرة اهتمامات كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

ويرتبط كافاني البالغ من العمر 36 عاماً مع فالنسيا بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024، ما يسمح له التفاوض مع أي ناد بداية من شهر يناير المقبل على أن ينتقل إليه مجاناً عقب نهاية مدة تعاقده، الأمر الذي يدفع إدارة النادي الإسباني لمحاولة تسويقه خلال ميركاتو الصيف الحالي لتحقيق أي استفادة مالية من رحيله.

رسميًا.. بيتسو موسيمانى يفض الشراكة مع الأهلى

شبكة «Relvo» الإسبانية؛ أكدت أن كافاني تلقى اتصالات رسمية من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، مضيفاً بأن هناك اجتماعات عقدت بين الجانب السعودي وممثلي اللاعب.

ومن المنتظر أن يتم تحديد هوية النادي الذي سوف ينتقل إليه كافاني سواء «الهلال أو النصر أو الاتحاد أو الأهلي»، عقب التوصل إلى اتفاق معه بشأن البنود الشخصية في عقده.

وأشارت «Relvo» أن إدارة فالنسيا ترغب في تسويق كافاني والتخلص منه راتبه السنوي الضخم.

وانضم كافاني إلى فالنسيا في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022.

كافاني شارك مع فالنسيا في 28 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم المنصرم 2022-2023، وقد سجل 7 أهداف فقط وصنع هدفين آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

أنطوان جريزمان يدخل دائرة اهتمام الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى