أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الكشف عن حقيقة انتقال دي خيا إلى صفوف النصر بطلب من رونالدو

انتشرت في الأيام القليلة الماضية، العديد من الأخبار التي تشير إلى اقتراب الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد السابق، إلى صفوف نادي النصر، بطلب من نجم العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن الشياطين الحمر بنهاية الموسم الماضي.

دي خيا
دي خيا

وقالت تقارير صحفية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يتواصل مع زميله السابق في مانشستر يونايتد، من أجل إقناعه للانضمام لصفوف النصر، مشددة على أن إدارة النصر تثق في نواف العقيدي الحارس الأول للعالمي في الوقت الحالي.

وكان نادي النصر، قد دخل في مفاوضات مع دي خيا في الصيف الماضي، لحراسة عرين العالمي، ولكن تعثرت المفاوضات بين الطرفين، ليستقر النصر على العقيدي كحارس مرمى للفريق الأول.

رونالدو يقرر اعتزال كرة القدم بين صفوف هذا الفريق

ديفيد دي خيا البالغ من العمر 32 عاماً رحل عن ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد مرور 12 عاماً وعقب انتهاء مدة تعاقده في 30 يونيو الماضي.

صحيفة The Guardian البريطانية، أوضحت في وقت سابق، أن ديفيد دي خيار قد يعتزل كرة القدم إذا لم يحصل على عرض من نادٍ كبير ليكون الحارس الأول للفريق.

وأضافت بأن الحارس الإسباني سبق وأن رفض عدة عروض من بينها المقدمة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان محل اهتمام نادي النصر.

دي خيا رحل عن مانشستر يونايتد بعد قدومه من أتليتكو مدريد في عام 2011؛ حيث مثل الشياطين الحمر في 545 مباراة مع 190 لقاء بشباك نظيفة.

وتوج دي خيا بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وكأس كاراباو مرتين، كما فاز بجائزة القفاز الذهبي مرتين، بالإضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب في العام في مانشستر يونايتد 4 مرات.

 

ديفيد دي خيا يدرس اعتزال كرة القدم.. لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى