أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

هازارد يقترب من الدوري الأمريكي

اقترب الدولي البلجيكي إيدين هازارد؛ جناح فريق ريال مدريد الإسباني، من اللحاق بأسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد فض الشراكة مع النادي الملكي بعد مغامرة مخيبة في سنتياجو برنابيو.

وكشفت صحيفة «ريليفو» الإسبانية، أن هازارد الذي فشل في تقديم أوراق الاعتماد بألوان الميرينجي على مدار 4 مواسم عجاف بسبب تتابع الإصابات، دخل دائرة اهتمام إنتر ميامي بحثًا عن ثالث الصفقات القوية للنادي الأمريكي في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضًا:

بعد الانتقال إلى التعاون.. باحسين يودع الاتحاد برسالة مؤثرة

ولفت التقرير إلى أن إنتر ميامي دخل في مفاوضات جادة مع الجناح البلجيكي، البالغ من العمر 32 عامًا، ضمن مخطط النادي الأمريكي لتدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل، بعدما نجح في الحصول على خدمات ثنائي البارسا السابق ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس.

وختم التقرير بالتأكيد على أن نجم تشيلسي الإنجليزي السابق لم يتخذ قراره النهائي بشأن الخطوة القادمة بعد مغادرة ريال مدريد، سواء باللعب لفريق آخر أو اعتزال كرة القدم، خاصة مع دخول البلجيكي دائرة اهتمام أندية دوري روشن للمحترفين.

هازارد
هازارد

أعلن نادي ريال مدريد، مطلع يونيو الفائت، فض الشراكة مع إيدين هازارد قبل عام من نهاية التعاقد، بعد 4 مواسم قضاها بين أسوار النادي الملكي، حقق خلالها 8 ألقاب، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، الليجا مرتين، كأس الملك، وبطولتين لكأس السوبر الإسباني.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، خلال صيف عام 2019 مقابل 120 مليون يورو، وقد شارك منذ حينها في 76 مباراة فقط مقابل 78 مباراة أخرى غاب عنها بداعي الإصابة أو عدم الجاهزية الفنية والبدنية، وقد اكتفى بتسجيل 7 أهداف وصنع 12 آخرين.

ورسم سوء الحظ ملامح مسيرة هازارد رفقة ريال مدريد، بعدما بات نجم تشيلسي السابق ضيفًا دائمًا على مستشفى النادي الملكي، في واقع مشهد شكّل صداعًا مزمنًا في رأس الإدارات الفنية المتعاقبة، خاصة أن الملكي لم يستفد من انتداب «المُصاب دائمًا» في صفقة قياسية.

واعترف خورخي ماس، مالك النادي الأمريكي، أن إنتر ميامي يطمح إلى جلب خمس صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق مع التعاقد مع ليونيل ميسي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، الشهر الجاري في صفقة انتقال حر.

ولفت رجل الأعمال الأمريكي إلى أن إنتر ميامي يستهدف إبرام صفقات أكبر هذا الصيف لتكوين فريق قادر على المنافسة على الألقاب، مشددًا على أن الأمر لا يتطلب بطبيعة الحال إحداث ثورة قائمة الفريق الأول، وإنما جلب 5 صفقات قوية على أكثر تقدير.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى