أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

غدًا.. طرح الدفعة الثانية من تذاكر كأس آسيا قطر 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2023 لكرة القدم، التي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024، عن بدء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المباريات، اعتبارا من غدًا الإثنين.

وسيتم طرح التذاكر للبيع من خلال الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة المنظمة والموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت اللجنة قد أعلنت في وقت سابق أن أسعار التذاكر ستبدأ من 25 ريالا قطريا للفئة الأدنى، بغرض أن يكون حضور المباريات متاحا أمام الجميع، وأكدت أن عملية البيع ستكون متاحة عبر حزم أيضا ولكل مباريات البطولة.

وتقام البطولة للمرة الثالثة في دولة قطر بعد استضافتها من قبل في 1988 و2011، وتشهد في نسختها المقبلة مشاركة 24 منتخبا، وتقام مبارياتها في تسعة ملاعب، وهي لوسيل الذي سيشهد مباراتي الافتتاح والختام، إضافة لملاعب البيت وخليفة الدولي والثمامة وأحمد بن علي وجاسم بن حمد وعبد الله بن خليفة والجنوب والمدينة التعليمية.

بداية من كأس آسيا 2023.. «روح السعودية» شريكاً عالمياً للبطولات الآسيوية

كأس آسيا 2023

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا 2023، رفقة منتخبات تايلاند وقيرغزستان وعمان.

ويفتتح المنتخب السعودي مشواره في البطولة الآسيوية بمواجهة منتخب عمان، يوم 16 يناير 2024، عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد خليفة الدولي.

وفي الجولة الثانية؛ يلتقي الأخضر مع منتخب قيرغيزستان، يوم 21 يناير 2024، عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد البيت، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب تايلاند، يوم 25 من الشهر ذاته عند الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد المدينة التعليمية.

وجاءت نتائج قرعة كأس آسيا «قطر 2023»؛ على النحو التالي:

  • المجموعة الأولى: قطر– الصين- طاجكستان- لبنان.
  • المجموعة الثانية: أستراليا- أوزبكستان- سوريا– الهند.
  • المجموعة الثالثة:  إيران- الإمارات– هونج كونج- فلسطين.
  • المجموعة الرابعة: اليابان- إندونيسيا- العراق– فيتنام.
  • المجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية-ماليزيا- الأردن– البحرين.
  • المجموعة السادسة: السعودية– تايلاند- قيرغزستان- عمان.

ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني في كل من المجموعات الست إلى دور الستة عشر من المعترك القاري، إلى جانب أفضل ثلاثة منتخبات حلت في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى