أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

مدرب الأخضر الجديد وعقوبات لجنة الانضباط.. تصريحات نارية من ياسر المسحل

تحدث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، اليوم الاثنين، عن أمور مهمة تخص الرياضة السعودي، وذلك بعد تزكيته رئيسًا للاتحاد للدورة من 2023 حتى 2027، خلال اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد.

وقال ياسر المسحل في تصريحات صحفية: «اليوم أصبحنا كمجلس إدارة في مرحلة أصعب من المرحلة الأولى، الأربع سنوات المقبلة سيكون من الصعب جداً ألا نزيد أو نضاعف الأمل، وهذا ما أعدكم به، وأصبحت لدينا خبرات جيدة وأصبح من غير المقبول أي تقصير».

وتابع: «شكراً لأعضاء الجمعية العمومية على تجديد الثقة، أمامنا مرحلة أصعب، ونعدكم بمضاعفة العمل كمجلس إدارة في السنوات الأربع المقبلة».

عن المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قال المسحل: «في الغالب لن يكون المدير الفني الجديد سعودياً، وسنكشف عن هويته في شهر يونيو».

وتابع: «لا أريد أن أعبر عن رأيي في زميلتي لمياء، كون شهادتي مجروحة، لكن المرأة السعودية لديها القدرة في الحضور بكل المجالات في المملكة، لأنها تملك الإمكانات الكبيرة والتجارب الرائعة».

وعن العقوبات المالية التي تفرضها لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي، قال: «لجنة الانضباط مستقلة ولديها قانون تعمل من خلاله، ويتم النظر إلى التصريحات المسيئة».

وكشف المسحل عن راعٍ جديد للاتحاد السعودي؛ سيتم الإعلان عنه خلال الشهر المقبل، وذلك بالإضافة لوجود مفاوضات أخرى مع شركاء لزيادة إيرادات الاتحاد.

رسميًا.. تزكية المسحل رئيسًا لاتحاد الكرة السعودي حتى 2027

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى