أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. تزكية المسحل رئيسًا لاتحاد الكرة السعودي حتى 2027

انتخب ياسر بن حسن المسحل، رئيسًا للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين بالتزكية ليستمر على رأس الهرم الإدارة للعبة الشعبية الأولى في المملكة، في ولاية جديدة لأربع سنوات مقبلة، حتى عام 2027.

وحافظ ياسر المسحل على مقعده رئيسًا لاتحاد الكرة السعودي في الفترة 2023-2027، بعد الفوز بالتزكية، وذلك على هامش الجمعية العمومية غير العادية، الذي عُقدت اليوم الإثنين، فيما تم انتخاب لمياء بنت إبراهيم بن بهيان لمنصب نائب الرئيس.

اقرأ أيضًا:

صور| الهلال يكشف آخر تطورات إصابة نجمه قبل موقعة أوراوا

وتشكل المجلس الجديد لاتحاد الكرة السعودي، من؛ ياسر المسحل، رئيسًا، ولمياء بن بهيان، نائبًا، وعضوية؛ خالد الثبيتي، خالد بن مقرن، علي الشعيلان، معيض الشهري، نزيه النصر، تركي السلطان، عبدالعزيز العفالق، نعيم البكر، عبدالله حماد.

وفي أول تعقيب عن تزكيته رئيسًا لاتحاد الكرة، أكد المسحل: «أشكركم جميعاً على تجديد الثقة، اليوم أصبحنا كمجلس إدارة في مرحلة أصعب من المرحلة الأولى، الأربع سنوات المقبلة سيكون من الصعب جدًا ألا نزيد أو نضاعف الأمل، وهذا ما أعدكم به، وأصبح لدينا خبرات جيدة وأصبح من غير المقبول أي تقصير».

وكان ياسر المسحل قد تولى رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في 2019، في ولاية شهدت تأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022»، والتي حقق خلالها مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، والتي توجت باللقب بقيادة ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى