أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| الهلال يكشف آخر تطورات إصابة نجمه قبل موقعة أوراوا

يسابق الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، الزمن لتجهيز القائد سلمان الفرج، متوسط ميدان الزعيم، قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني، في المحطة الختامية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ الإصابة.

ويترقب الهلال مهمة شاقة عندما يحل ضيفًا على أوراوا ريد دايموندز، في القمة التي تُقام عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو 2023، على ملعب سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية طوكيو، لحساب إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

قرعة كأس مصر.. الأهلي يستعيد ذكريات السويس والزمالك في نزهة

وكشف الهلال، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، أن سلمان الفرج ضع لجلسة علاجية بمقر إقامة البعثة، بعد إصابته في عظمة الساق أثناء مجريات ذهاب النهائي، حيث يسابق القائد الزمن من أجل اللحاق بموقعة سايتاما.

وخاض حامل اللقب أولى الحصص التدريبية في العاصمة اليابانية طوكيو، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني، والتي تركّزت على الجوانب اللياقية والفنية، إلى جانب تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء الذهاب بمقر إقامة البعثة الزرقاء.

وأجرى رامون دياز تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين، فيما شهد المران مشاركة الحارس المخضرم محمد العويس بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة التي أبعدته عن العشب الأخضر في الفترة الماضية، على أن يستكمل الزعيم التدريبات الاعتيادية، غدًا الثلاثاء، في مهمة البحث عن اللقب الخامس.

وكان الهلال فرّط في فرصة الاقتراب من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف لكل منهما، في ذهاب نهائي نسخة 2022، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالرياض.

خسائر الهلال لم تتوقف عند حدود التعادل المخيب، وإنما كلفت البطاقة الحمراء التي تلقاها سالم الدوسري، غيابه عن مباراة الإياب في اليابان؛ حيث سيفتقد الزعيم لأحد أبرز أسلحته في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين؛ في الوقت الذي يبحث عن خطف نتيجة إيجابية لمعانقة اللقب.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الأحد، إدارة مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بين فريق الهلال ومنافسه أوراوا، إلى طاقم حكام صيني بقيادة حكم الساحة ما نينج، على أن يعاونه مواطنيه زهو في وزهانج شينج، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفيديو المساعد «VAR» فو مينج، ويساعده الأردني أدهم مخادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى