أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

اتحاد العاصمة يحط الرحال في جدة استعدادًا لموقعة السوبر الأفريقي

حطت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مساء اليوم الثلاثاء، الرحال في مدينة جدة استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي المصري، في القمة المقررة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، لحساب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

ويتأهب بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة من العيار الثقيل أمام شقيقه الأهلي المصري، في المباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل 15 سبتمبر 2023، في مدينة الطائف، في مهمة البحث عن لقب السوبر القاري لأول مرة في تاريخ النادي الجزائري.

اقرأ أيضًا:

الحمدان يقود كتيبة الأخضر أمام شمشون الكوري في ثاني اختبارات مانشيني

وضرب اتحاد العاصمة موعدًا في مباراة كأس السوبر الإفريقي مع الأهلي المصري، بعدما توّج بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، في الثالث من يونيو الماضي، بعد الفوز في المشهد الختامي على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

وخطف الأهلي الأميرة السمراء على حساب نظيره الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليحقق اللقب القاري للمرة الثالثة في آخر أربع سنوات والحادية عشر في تاريخه، محركًا عداد الألقاب القارية والدولية إلى الرقم 25، خلف ريال مدريد الإسباني على قائمة الأكثر تتويجًا بالبطولات.

وتعد القمة المرتقبة بين الأهلي واتحاد العاصمة، المواجهة العربية السادسة على التوالي في السوبر الإفريقي، بعدما فرض أبنا شمال القارة السيطرة على مقاليد البطولة منذ تتويج ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالكأس عام 2017.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن طرح تذاكر مباراة كأس السوبر بين الأهلي المصري ومنافسه اتحاد العاصمة الجزائري، عبر منصة «TicketMX»، والمقدرة بـ20 ألف مشجع سيتم تقسيمها بالتساوي بين جماهير الفريقين، وتتراوح بين 15 ريال إلى 1000 ريال.


وكانت النسخة الأخيرة من كأس السوبر الأفريقي، أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب؛ وشهد فوز نهضة بركان المغربي على حساب مواطنه الوداد، فيما يعد الأهلي المصري أكثر أندية أفريقيا فوزًا بلقب دوري الأبطال، بعدما حصد اللقب 11 مرة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى