الكرة العربيةأهم الأخبار

رسمياً.. محترف ضمك يعلن تعليق حذائه الدولي وانتهاء رحلته مع الفراعنة

قرر محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك؛ لاعب خط الوسط المصري طارق حامد، اعتزال اللعب الدولي رسمياً رفقة منتخب بلاده، مؤكداً اعتزازه بتمثيل الفراعنة على مدار عشر سنوات ماضية.

طارق حامد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «X»: «على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها».

وأضاف اللاعب المصري: «أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي».

حامد بقميص الفراعنة

طارق حامد البالغ من العمر 35 عاماً خاض رفقة منتخب بلاده مصر 85 مباراة دولية، سجل خلالها هدف دولي وحيد.

وقاد شارك محترف ضمك مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية، كما شارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل طارق حامد ظهوره الدولي الأخير رفقة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر في المباراة الودية التي أقيمت خلال التوقف الدولي في شهر أكتوبر الماضي، ليجلس بعدها على مقاعد البدلاء ضد منتخب جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

واستبعد طارق حامد رفقة ثنائي الأهلي، إمام عاشور وحسين الشحات، من المعسكر الأخير للمنتخب المصري بقرار من المدرب البرتغالي روي فيتوريا لعدم التزام الثلاثي بالنظام والقواعد الداخلية.

رسميًا.. مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي المصري لمونديال الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى