أهم الأخبارالكرة المحلية

قبل نهائي الآسيوية.. لفتة إنسانية رائعة من نادي الهلال لدعم علاج مرضى شلل الأطفال

في لفتة إنسانية رائعة وغير مستغربة من إدارة نادي الهلال، خصصت مؤسسة نادي الهلال الخيرية، عوائد إيراداتها من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني؛ لدعم علاج مرضى شلل الأطفال.

وقال الحساب الرسمي لمؤسسة الهلال الخيرية عبر موقع «تويتر»: «خصّصت مؤسسة الهلال الخيرية عوائد إيراداتها من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني؛ لدعم علاج مرضى شلل الأطفال؛ عن النادي ومنسوبيه وجماهيره».

 

موعد المباراة

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز، على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، علماً بأن مواجهة الإياب سوف تقام في سايتاما باليابان، يوم 6 مايو المقبل.

القنوات الناقلة

وسوف تبث مجريات مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني؛ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر عدة قنوات عربية على رأسها «SSC EXTRA1 HD» السعودية إلى جانب قنوات «beIN Sports AFC HD» و«Alkass Nine HD» من قطر، و«Abu Dhabi Sports Asia 1» و« Dubai Sports Asia 1 HD» من الإمارات.

وسوف يتولى عدد من المعلقين الرياضيين التعليق على مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز؛ أبرزهم المعلق الرياضي فهد العتيبي ونظيره عصام الشوالي.

 

التشكيل الرسمي.. الهلال بالقوة الضاربة أمام أوروا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى