أهم الأخبارالكرة المحلية

نهائي آسيا.. أمطار رعدية تضرب لقاء الهلال ضد أوروا الياباني

توقع المركز الوطني للأرصاد، حالة الطقس اليوم السبت، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي؛ حيث تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد أوروا الياباني، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات بطولة نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال المركز الوطني للأرصاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن حالة الطقس المتوقعة في مباراة الهلال ضد اوروا  ضمن منافسات دوري أبطال آسيا  مساء اليوم السبت، تشهد سماء غائمة جزئيًا مع فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية.

وأشار المركز الوطني للأرصاد، إلى أن درجة الحرارة المتوقعة تصل إلى 29 درجة مئوية.

Image

 

موعد المباراة

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز، على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، علماً بأن مواجهة الإياب سوف تقام في سايتاما باليابان، يوم 6 مايو المقبل.

القنوات الناقلة

وسوف تبث مجريات مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني؛ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر عدة قنوات عربية على رأسها «SSC EXTRA1 HD» السعودية إلى جانب قنوات «beIN Sports AFC HD» و«Alkass Nine HD» من قطر، و«Abu Dhabi Sports Asia 1» و« Dubai Sports Asia 1 HD» من الإمارات.

وسوف يتولى عدد من المعلقين الرياضيين التعليق على مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز؛ أبرزهم المعلق الرياضي فهد العتيبي ونظيره عصام الشوالي.

فيديو وصور| جماهير الهلال تتوافد بغزارة على ملعب الملك فهد الدولي قبل النهائي الآسيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى