دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | صحفي إسباني يكشف قرار «مودريتش» بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

حسم الكرواتي لوكا مودريتش؛ نجم متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، مستقبله الكروي عقب تلقيه عدة عروض جادة من كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بالتزامن مع اقتراب موعد رحيله عن قلعة المرينجي.

مودريتش البالغ من العمر 38 عاماً يرتبط مع ريال مدريد بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ ما يعني دخوله الفترة الحرة من تعاقده بداية من شهر يناير المقبل، ليصبح متاح له التفاوض مع أي ناد والتوقيع له دون الحاجة لموافقة إدارة المرينجي، على أن ينتقل إلى ناديه الجديد مجاناً بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

رئيس تحرير صحيفة MARCA الإسبانية؛ خوسيه فيليكس دياز، أوضح في تصريحاته لبرنامج «دورينا غير»، أن مودريتش يحظى باهتمام العديد من الأندية السعودية والتي تحركت لضمه؛ على رأسها الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وأكد دياز أن مودريتش، فضل عدم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله حاليًا، والانتظار حتى ختام الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، عندما ينتهي عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد، لحسم وجهته.


وكان موقع Todofichajes الكرواتي؛ أوضح أن مودريتش سيغادر ريال مدريد نهاية الموسم وسوف يتجه إلى مكان جديد في مسيرته المهنية.

وأضاف بأن مودريتش يسعى لختام مميز لمسيرته مع ريال مدريد عن طريق إضافة لقب جديد إلى إنجازاته قبل حسم وجهته المقبلة.

مودريتش انضم إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي؛ خلال صيف عام 2012؛ ومعه شارك في 508 مباراة، أحرز 38 هدفاً وصنع 80 آخرين، كما توج بـ22 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (5 مرات).

كلمة السر «10».. المد السعودي يهدد الدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى