دوري روشن السعوديأهم الأخبار

لتعويض غياب تونالي.. محترف الهلال يكشف موقفه من الانتقال إلى نيوكاسل

خرج البرتغالي روبن نيفيز، نجم خط وسط ميدان فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن صمته وعلق على الأنباء التي تتحدث عن انتقاله إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مشدداً في الوقت نفسه على سعادته باللعب ضمن صفوف الزعيم.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية تحدثت عن رغبة نادي نيوكاسل يونايتد في تعويض غياب الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد غيابه عن الملاعب لـ10 أشهر؛ حيث يستهدف النادي الإنجليزي التعاقد مع نجم نادي الهلال لسد ثغرة وسط الميدان خلال الفترة المقبلة.

ميسي يهين الدوري الأمريكي.. هل ندم على رفض عرض الهلال في الصيف؟

نيفيز قال في تصريحات لشبكة BBC: «لن أذهب إلى نيوكاسل وأترك الهلال، أعتقد أن هذه شائعات بسبب المالك المشترك للناديين، وبالطبع ولأنني لعبت في إنجلترا أيضًا».

وأضاف: «بالفعل كان هناك اهتمام من نيوكاسل للتعاقد معي، ولكن قبل مجيئي إلى الهلال».

وأكد النجم البرتغالي على سعادته مع الهلال، وقال: «أنا سعيد حقًا هنا، عائلتي سعيدة حقًا، لذلك أقضي وقتًا رائعًا، فكل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي وأريد البقاء هنا».

نيفيز صاحب الـ26 عامًا يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ خاض 253 مباراة مع وولفرهامبتون فريقه السابق، خلال 6 سنوات، قبل أن ينتقل إلى الهلال الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت 47 مليون جنيه إسترليني.

عاجل | كل ما تريد معرفته عن قرعة أمم أوروبا «يورو 2024».. اللوائح والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى