الكرة العالميةأهم الأخبار

ميسي يهين الدوري الأمريكي.. هل ندم على رفض عرض الهلال في الصيف؟

أطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي إنتر ميامي، تصريحات مثيرة للجدل حول قوة المنافسة بالدوري الأمريكي، وقد وصفها البعض بالمهينة للمسابقة الأمريكية، ما فتح باب التساؤلات حول شعور اللاعب الملقب بـ«البرغوث» بالندم على رفض عرض نادي الهلال للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ميسي البالغ من العمر 36 عاماً انضم إلى صفوف إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، خلال الصيف الماضي.

عاجل | منافس الاتحاد المحتمل.. فلومينينسي مهدد بالغياب عن مونديال الأندية لهذا السبب

ميسي صرح لشبكة ESPN؛ قائلاً: «لقد ذهبت إلى دوري صغير (الدوري الأمريكي)، ولكن الكثير من الأشياء تحدث بسبب الأمور الشخصية والطريقة التي يواجه بها الإنسان حياته الخاصة».

وعن مشاركته في كأس العالم 2026؛ قال قائد الأرجنتين: «طالما أشعر أنني بخير ويمكنني المساهمة مع المنتخب سأفعل ذلك، سأحاول دائمًا التنافس إلى أقصى حد».

وأضاف: «الشيء الوحيد الذي أفكر فيه الآن هو المشاركة بكوبا أمريكا بشكل جيد والقدرة على المنافسة فيها، أما بالنسبة لكأس العالم فالوقت وحده سيحدد، سأصل إلى سن 39 عامًا وفي العادة لا يمكنني اللعب في هذا العمر».

وتابع ميسي: «بعد الفوز بمونديال 2022 قلت إنني لا أعتقد أنني سأتواجد في البطولة القادمة وسأعتزل دوليًا، ولكن الآن أريد أن أكون في كوبا أمريكا أكثر من أي وقت مضى بعد معاناة امتدت لسنوات طويلة، أريد أن أستمتع بهذه اللحظة الخاصة التي نعيشها ولم أختبرها أبدًا».

ميسي شارك مع إنتر ميامي حتى الآن في 14 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 5 آخرين، وقد توج بكأس الدوري الأمريكي، ولكنه فشل في الوصول إلى المرحلة النهائية من بطولة الدوري.

عاجل | كل ما تريد معرفته عن قرعة أمم أوروبا «يورو 2024».. اللوائح والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى