المنتخب السعوديأهم الأخبار

«البلوي» عن تنظيم مونديال 2034: نسعى لتقديم ملف ترشح يفخر به الشعب السعودي

أكد رئيس وحدة ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034؛ حمّاد بن خالد البلوي، أن الملف يستمدّ الإلهام من أحلام وطموحات الشعب السعودي، مشدداً على أن القطاع الرياضي يشهد نقلة نوعية كبيرة بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، واهتمام مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء –حفظهما الله–.

وعلى هامش إطلاق الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، والذي يحمل شعار «معًا ننمو»؛ صرح البلوي: «يستمدّ الملف الإلهام من أحلام وطموحات 32 مليونًا من سكّان المملكة، ونعتز بالمسؤولية الكبيرة لتلبية جميع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقديم ملف ترشح يفخر به الشعب السعودي بأكمله».

وأكمل: «كما نسعى أيضًا لتلبية الثقة الكبيرة التي مُنحت لنا من أكثر من 130 اتحادًا كرويًّا من مختلف أنحاء العالم الذين أظهروا دعمهم للملف منذ إعلان المملكة العربية السعودية عن نية الترشح».

وأضاف البلوي: «يشهد القطاع الرياضي نقلة نوعية كبيرة في ظل رؤية المملكة 2030، بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، واهتمام مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء –حفظهما الله–».

وتابع: «كما يشير شعار ملف الترشح (معًا ننمو)، فإننا نسعى من خلاله إلى تطوير جسور التواصل مع مجتمع كرة القدم حول العالم، وتمكين الجماهير واللاعبين والاتحادات من التطور معًا».

«المسحل»: استضافة المملكة لمونديال 2034 دعوة مفتوحة للعالم ودليلًا على المستقبل الواعد

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ اليوم الجمعة، الستار عن الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، والذي يحمل شعار «معًا ننمو».

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ مقطع  فيديو وكتب: «جاء الوقت لنشارك طموحنا مع العالم.. ترشح السعودية 2034».

وأضاف: «الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلق الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، والذي يحمل شعار معًا ننمو».

وتابع: «للمزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني لملف الترشح  http://Saudi2034bid.com».

ويروي فيديو ملف الترشح الذي تم تصويره في مناطق مختلفة من المملكة، بمشاركة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين، الشغف الكبير لدى الشعب السعودي تجاه كرة القدم، كما يستعرض التراث الثقافي والإرث الحضاري والمشاهد الطبيعية الساحرة للمملكة.

عاجل فيديو | معاً ننمو.. الإعلان عن الهوية الرسمية الخاصة بكأس العالم «السعودية 2034»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى