الكرة العالميةالدوري الإسباني

روبين رييس يتولى مهمة إنقاذ خيتافي

قررت إدارة نادي خيتافي الإسباني، اليوم الجمعة، إسناد مهمة إنقاذ «الأزرق» إلى المدير الرياضي للفريق روبين رييس، بعد فك الارتباط مع المدير الفني كيكي سانشيز فلوريس، بسبب تراجع نتائج فريق العاصمة على نحو مخيب في الآونة الأخيرة.

وفشلت محاولات خيتافي في إقناع خوسيه بورداليس بتولي مهمة تدريب الفريق المدريدي في المنعطف الأخير من عمر الدوري الإسباني موسم 2022-2023، فيما وافق رييس على قبول المنصب في محاولة شاقة لإنقاذ «الأزرق العميق» من مراكز الهبوط.

اقرأ أيضًا:

«فار أعمى».. ناقد رياضي: تم نحر الشباب في 115 دقيقة

وسقط فريق خيتافي في فخ الهزيمة أمام ضيفه ألميريا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، لينهار إلى منطقة الخطر.

ومن المقرر أن يقود رييس أول مباراة على رأس العارضة الفنية لفريق خيتافي خارج القواعد أمام إسبانيول، يوم الأحد المقبل، على ملعب باور 8، في مواجهة تساوي ست نقاط كونها منافسة مباشرة على البقاء بين كبار الليجا.

ويحتل خيتافي المركز الثامن عشر على جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة بعيدًا عن مثلث الهبوط، بعد مرور 31 جولة من عمر الموسم المثير، جمعها من الفوز في 7 مباريات، مقابل 10 تعادلات، بينما تلقى 14 هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى