أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ضربة موجعة.. «الصليبي» يضرب موسم حارس الاتحاد

تلقى البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، ضربة موجعة قبل أيام من قص شريط الموسم الجديد 2023-2024، بعد تكبّد عبد الله الجدعاني، حارس مرمى النمور، إصابة موجعة بقطع في الرباط الصليبي، ليخرج من حسابات بطل دوري المحترفين السعودي.

وأوضح الاتحاد، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين: «أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله الجدعاني، قبل قليل في أحد المستشفيات بمدينة الطائف، إصابته بقطع في الرباط الصليبي».

اقرأ أيضًا:

21 لاعبًا يدعمون الاتحاد في معسكر الطائف

وأكمل النادي الغربي: «سيتم خلال الأيام المقبلة التنسيق لإجراء العملية الجراحية للاعب في موضع إصابته بالركبة، وذلك بعدما تعرض للإصابة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليًا في مدينة الطائف، خلال الحصة التدريبية المسائية».

وأربكت إصابة عبدالله الجدعاني حسابات الاتحاد قبيل افتتاح الموسم الجديد، حيث باتت قائمة نونو سانتو تضم ثنائي حراسة المرمى مارسيلو جروهي وأسامة المرمش، الأمر الذي يفرض على إدارة أنمار الحائلي التحرك لتدعيم عرين النمور قبل افتتاح الموسم الجديد.


ويتأهب الاتحاد لخوض اختبار صعب في أولى مواجهات الموسم الجديد 2023-2024، عندما يصطدم بضيفه الترجي التونسي، في المباراة المقررة يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وأوقعت قرعة البطولة العربية فريق الاتحاد، وصيف النسخة الماضية، ضمن فريق المجموعة الأولى، حيث يلتقي مع الترجي الرياضي، الخميس المقبل، قبل أن يلعب أمام الصفاقسي التونسي، يوم 30 يوليو الجاري، فيما يختتم الدور الأول، بمواجهة الشرطة العراقي، في الثاني من أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى