أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قبل مواجهة النصر.. الاتحاد يتنفس الصعداء بعودة هذا اللاعب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، دفعة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره النصر، غدًا الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويعاني نادي الاتحاد في الفترة الحالية، من العديد من الغيابات بداعي الإصابة؛ حيث دخل العميد في المباراة السابقة بتواجد 5 لاعبين فقط على مقاعد البدلاء.

فيديو | ناقد رياضي: هناك لعبة إعلامية تُحاك لمحاولة تخدير النصر قبل مواجهة الاتحاد

وشارك المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، في تدريبات العميد أمس الأحد، ليؤكد جاهزيته لمواجهة الغد أمام النصر، بالإضافة لمشاركة الظهير زكريا هوساوي الذي تعرض للإصابة خلال مونديال الأندية.

عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد
عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد

وكان حمدالله قد تعرض للإصابة قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في مدينة جدة؛ حيث شارك في دقائق معدودة في مباراة العميد أمام الأهلي المصري، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعاني الاتحاد من غياب عدة عناصر من خط الدفاع: أحمد شراحيلي وعمر هوساوي ولويس فيليبي ومهند الشنقيطي وزكريا هوساوي وعوض الناشري، وآخرهم سويلم المنهالي.

بالإضافة لغياب أحمد حجازي وفيليبي جوتا لعدم تسجيلهما في قائمة الأجانب بالدوري.

ويلعب الاتحاد أمام النصر غدًا الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري السعودي، بسبب مشاركة الاتحاد في مونديال الأندية.

الاتحاد يحتل المركز السادس على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

شبح الإصابات يطارد الاتحاد قبل مواجهة النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى