أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

شبح الإصابات يطارد الاتحاد قبل مواجهة النصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق، العديد من الصعوبات قبل مواجهة النصر في الجولة المقبلة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويعيش الاتحاد أوقات صعبة للغاية في الوقت الحالي، فبعد الخروج من بطولة كأس العالم للأندية، على يد الأهلي المصري، تلقى العميد هزيمة قاسية أمام الرائد في الجولة الثامنة عشر لـ«دوري روشن».

الاتحاد دخل مباراة الرائد، بتواجد 5 لاعبين فقط على دكة الاحتياط، وذلك بسبب الإصابات العديدة التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، كما زاد أحمد بامسعود معاناة الاتحاد، بعد إصابته خلال مباراة الرائد وخروجه من أرضية المباراة.

بدلاء الاتحاد امام الرائد
بدلاء الاتحاد امام الرائد

كما تلقى مدالله العليان، البطاقة الحمراء خلال أحداث المباراة، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام النصر؛ حيث زاد العليان أوجاع الاتحاديين إذ تأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام النصر.

ويعاني الاتحاد من غياب عدة عناصر من خط الدفاع: أحمد شراحيلي وعمر هوساوي ولويس فيليبي ومهند الشنقيطي وزكريا هوساوي وعوض الناشري، وآخرهم سويلم المنهالي.

بالإضافة لغياب أحمد حجازي وفيليبي جوتا لعدم تسجيلهما في قائمة الأجانب بالدوري.

ويلعب الاتحاد أمام النصر يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري السعودي، بسبب مشاركة الاتحاد في مونديال الأندية.

الاتحاد يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، فهل ينجح الاتحاد في تقديم أداء مميز أمام العالمي في ظل هذه الغيابات؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى