المنتخب السعوديأهم الأخبار

حارس الأخضر يرفض التعليق على «اختيارات مانشيني».. ويؤكد جاهزية جميع اللاعبين

رفض حارس مرمى نادي الفيحاء والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أحمد الكسار، التعليق على قرار مدرب الأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني، باستبعاد بعض اللاعبين من القائمة المشاركة بكأس أمم آسيا «قطر 2023»، مؤكداً أنها قرارات فنية وإدارية.

وفي وقت سابق؛ قرر مانشيني استبعاد الثلاثي «أيمن يحيى – عباس الحسن – نواف العقيدي»، واستبدالهم بـ«محمد البريك – طلال حاجي – محمد اليامي»، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة منتخب عمان في افتتاح مشوار الأخضر بالبطولة الآسيوية، كذلك استغنى عن خدمات فهد المولد بسبب إصابته.

ويستعد الأخضر حالياً لمواجهة منتخب قرغيزستان؛ مساء يوم غد الأحد، على استاد أحمد بن علي، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

مانشيني: لا تهاون أمام قرغيزستان.. ويوجد العديد من المنتخبات القوية

الكسار قال خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة قرغيزستان: «سبق وأن تحدث المدرب عن أسباب استبعاد اللاعبين سابقًا، وهذه القرارات فنية وإدارية، والكل فخور بتمثيل المنتخب، ولن أتحدث عن هذا الموضوع».

وأكمل: «أنا أمثل بلد عظيم، لابد أن أكون على قدر المسؤولية، والمدرب هو من سيقرر أي لاعب سيلعب، وجميع العناصر جاهزة».

وتابع: «كل لاعب سعيد بالتواجد هنا، والأمور الفنية لا دخل لنا بها، المهم أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للعب أي مباراة».

الأخضر استهل مشواره في كأس آسيا 2023 بالفوز على منتخب عمان بنتيجة 2-1، حيث يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط خلف منتخب تايلاند الذي فاز على قرغيزستان بنتيجة 2-0.

فيديو | مدرب الأخضر يراهن على المستقبل لحل أزمة قلة الاختيارات بسبب كثرة المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى