أهم الأخبارالكرة العالمية

فان دير سار يغادر العناية المركزة

زف نجم كرة القدم الهولندية إدوين فان دير سار، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بشرى سارة إلى عشاق الطواحين، بعدما غادر وحدة العناية المركزة بعد أزمة صحية مفاجئة، فيما يأمل الخروج من المستشفى خلال الأسبوع المقبل.

وكان نادي آياكس أمستردام الهولندي؛ أعلن في السابع من يوليو الجاري، عن نقل فان دير سار، البالغ من العمر 53 عامًا، إلى مستشفى بطائرة هليكوبتر في العاصمة زغرب أثناء أداء أجازة قصيرة في كرواتيا، بعد تعرض لإصابة بنزيف في المخ.

اقرأ أيضًا:

بعد شائعات الرحيل.. رسالة غامضة من حمدالله تُثير الجدل

ونقل حارس مرمى المنتخب الهولندي السابق، إلى مستشفى في مدينة سبليت الكرواتية، بعدما تعرض لوعكة صحية مفاجئة، قبل أن يتم نقل فان دير سار إلى العاصمة أمستردام ليمكث في العناية المركزة من أجل استكمال مشوار العلاج.

وكشف فان دير سار، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»: «أود أن أشكر الجميع على كل الرسائل الرائعة والداعمة، لم أعد في وحدة العناية المركزة، رغم ذلك مازلت في المستشفى، أتمنى العودة إلى منزلي الأسبوع المقبل، والتقدم خطوة في طريق التعافي».

ورحل فان دير سار، في يونيو الماضي، عن منصب المدير الإداري لنادي آياكس أمستردام، بعد موسم مخيب لم يتوج فيه فريق العاصمة بأية ألقاب، مشددًا على أنه في حاجة إلى إعادة شحن طاقته بعد 11 عامًا قضاها كمسؤول بارز في النادي الهولندي.

ويعد فان دير سار أحد أبرز حراس المرمى في تاريخ كرة القدم، حيث خاض مسيرة رائعة رفقة منتخب الطواحين، كما دافع عن ألوان أندية آياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد وكذلك فولهام الإنجليزي، وقد حصد 26 بطولة، على رأسها دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى