دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

حال فشل في ضم زاها.. الاتحاد يستهدف نجم ريال مدريد في ميركاتو الصيف

وضعت إدارة نادي الاتحاد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا، إديدين هازارد، ضمن قائمة اهتماماتها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار خطتها لتدعيم صفوف كتيبة العميد استعداداً لموسم 2023-2024.

صحيفة «CalcioMercato» الإيطالية، أكدت أن إدارة الاتحاد فتحت قنوات اتصال مع هازارد وممثليه من أجل استطلاع إمكانية الحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي، وذلك كخطة بديلة حال فشل التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها، جناح كريستال بالاس الإنجليزي.

الاتحاد بدأ التفكير في الخطة البديلة بالتعاقد مع هازارد، بعدما وجد منافسة شرسة من مواطنه النصر وكذلك آ سي ميلان الإيطالي على التعاقد مع زاها.

متفوقاً على النصر وميلان.. الاتحاد يغري «زاها» بعرض لا يرفض

هازارد لا يمر بفترة جيدة رفقة ريال مدريد، فالنجم البلجيكي منذ انضمامه إلى المرينجي قادماً من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2019 وهو لا يشارك بانتظام بسبب كثرة الإصابات التي أثرت بالسلب على مستواه.

صاحب الـ32 عاماً لديه عقد مع ريال مدريد حتى 30 يونيو 2024، وإدارة النادي الإسباني ترغب في التخلص منه إلا أن هازارد ما يزال متمسك بالاستمرار ضمن صفوف المرينجي.

هازارد شارك خلال الموسم الحالي 2022-2023 رفقة ريال مدريد في 7 مباريات فقط بمجموع 296 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل هدفين، علماً بأنه شارك في 73 مباراة فقط منذ 2019 وساهم في تسجيل 18 هدفاً.

هازارد
الإصابات تهدد مسيرة هازارد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى