أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

جوارديولا يخطط لإفساد صفقة ريال مدريد

طالب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إدارة النادي السماوي بسرعة التدخل من أجل تحويل مسار الدولي الإنجليزي جود بلينجهام، متوسط ميدان بوروسيا دورتموند، من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليستقر في ملعب الاتحاد.

وبدا أن ريال مدريد هو الطرف الأقرب لخطف صفقة جود بلينجهام من بين أنياب أندية البريميرليج، بعد الاتفاق مع الإنجليزي الشاب على كافة بنود التعاقد، في ظل انفتاح صاحب الـ19 عامًا على شد الرحال صوب سنتياجو برنابيو في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضًا:

فيديو | لأول مرة منذ 33 عاماً.. نابولي ينصب نفسه زعيماً لكرة القدم الإيطالية

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال»، أن جوارديولا عرب عن استيائه الشديد من الأنباء التي رجحت انتقال متوسط ميدان دورتموند إلى ريال مدريد، خاصة أن المدرب الإسباني وضع بلينجهام على رأس أولويات السيتي في سوق انتقالات الصيف لتدعيم صفوف الفريق السماوي.

ولفت التقرير إلى أن جوارديولا رفض الاستسلام أمام تحركات مدريد، الذي قطع بالفعل شوطًا كبيرًا في الطريق لحسم الصفقة الثمينة، حيث يرى مدرب السيتي ضرورة التحرك بخطوات متسارعة للحصول على خدمات الإنجليزي الواعد، خاصة أن دورتموند يرغب في الخروج بأكبر المكاسب من وراء التنازل عن نجم الفريق الألماني.

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

وختم التقرير بالتأكيد على أن جوارديولا يرى في بلينجهام البديل المثالي لتعويض الرحيل المرتقب لمتوسط الميدان الألمان إلكاي جوندوجان، معتبرًا أن حسم فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، للصفقة الإنجليزي سيكون بمثابة ضربة قوية لمخطط السيتي.

ويعد جود بلينجهام أحد أبرز الأسماء الرنانة في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل صراع كبار القوم من أجل الظفر بمتوسط ميدان الأسود الثلاثة، وعلى رأسهم ريال مدريد، إلى جانب رباعي البريميرليج مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

وشكّل جود بلينجهام، الذي انتقل إلى بوروسيا دورتموند في يوليو 2020 قادمًا من صفوف بيرمينجهام، أحد أبرز القطع المؤثرة في سيجنال إيدونا بارك في الموسم الحالي، حيث دافع عن ألوان الفريق في 40 مباراة لحساب جميع المنافسات، بمعدل 3377 دقيقة، بصم خلالها على 11 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى