الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

استعداداً لدوري الأبطال.. نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع نيمار هذا الصيف

دخل البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن اهتمامات نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفاد موقع «90min»، أن نيوكاسل يونايتد يريد إبرام صفقات قوية هذا الصيف مع اقتراب عودته المحتملة إلى دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» في الموسم المقبل 2023-2024.

وأضاف أن إدارة نيوكاسل يونايتد ناقشت أيضًا خطوة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، لكن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا لا يعتبر مناسبًا لطبيعة النادي الإنجليزي.

كما أشار أن نيوكاسل يونايتد يبحث في السوق عن مهاجم يساري لتعزيز صفوفه، وإدارته ترى في نيمار اللاعب المناسب الذي يمكنه رفع جودة الفريق.

وبات باريس سان جيرمان منفتحاً على بيع نيمار في الصيف، خاصة بعد تعرض اللاعب البرازيلي لهجوم من جماهير النادي مؤخراً، ومن المتوقع أن تطلب الإدارة الباريسية مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيله.

وبعد ساعات من تعبير جماهير باريس سان جيرمان عن غضبها الشديد، واستهداف ليونيل ميسي ونيمار وماركو فيراتي بهتافات عدائية في ظل تراجع النتائج مؤخراً، علق النجم البرازيلي عبر حسابه على «إنستجرام» قائلاً: «لا تسمح للجماهير بأن تضعك في مرمى عاصفتهم، بل ضعهم في منطقتك الآمنة».

ويرتبط نيمار بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025 مع خيار التمديد لمدة عام، علماً بأنه انضم إلى النادي في صيف 2017 بصفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، علماً بأنه يغيب عن الملاعب منذ 19 فبراير الماضي بداعي الإصابة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

الخطة «ب».. تطور مفاجئ في تحركات الهلال لخطف نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى