أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

سوسيداد يُسقط ريال مدريد ويقرّب الليجا أكثر من برشلونة

واصل فريق ريال مدريد مسلسل السقوط محليًا، بعدما تكبّد خسارة مخيبة أمام مضيفه ريال سوسيداد، بهدفين من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

منح الياباني تاكيفوسا كوبو أصحاب الأرض هدف التقدم عند الدقيقة 47، بعدما استفاد من خطأ كارثي من المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، ليفتك الكرة ويسددها دون معاناة داخل مرمى تيبو كورتوا، ليمهد الطريق نحو خطف النقاط الثلاث من بين أنياب ريال مدريد.

اقرأ أيضًا:

فيديو| برشلونة يفلت من كمين أوساسونا ويقترب من حسم الليجا

الريال الذي يترقب قمة مصيرية أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بدا قليل الحيلة تمامًا أمام ريال سوسيداد في مشهد تعقد بعد طرد كارفاخال عند الدقيقة 61، لينجح صاحب الدار في زيادة الغلة قبل مس دقائق من صافرة النهاية عن طريق تسديدة لا تصد ولا ترد من أندير بارينتشيا، ليقرب اللقب أكثر من برشلونة.

زرفع ريال سوسيداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في الوصافة بفارق 14 نقطة خلف المتصدر برشلونة، ليصبح الأخير على مرمى نقطة وحيدة من استعادة العرش المفقود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى